شبكة جماهير نادي الريان الرياضي
يتوجب عليك التسجيل او الدخول قبل بدء المشاركة بالمنتدى والمساهمة فيه

شبكة جماهير نادي الريان الرياضي

اهلا بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نادي الريان الرياضي
تاسس عام 1967
الدوري 7 مرات
كاس الامير 3مرات
كاس سمو ولي العهد 3مرات
والقادم اجمل موسم 2009-2010
www.lions.forumarabia.com

شاطر | 
 

 جوميز يستعيد ذاكرة التهديف ويقود المنتخب الألماني لفوز ساحق على الإمارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياني حتى النخاع
رياني
رياني
avatar

عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: جوميز يستعيد ذاكرة التهديف ويقود المنتخب الألماني لفوز ساحق على الإمارات   الثلاثاء يونيو 02, 2009 3:42 pm

أنهى المهاجم الألماني الدولي ماريو جوميز حالة العقم التهديفي التي عانى منها على مدار 15 مباراة دولية مع الفريق وسجل أربعة أهداف ليقود المنتخب الألماني إلى الفوز الكبير 7/2 على مضيفه الإماراتي في مباراة ودية جرت بينهما اليوم الثلاثاء في دبي ضمن جولة آسيوية للمنتخب الألماني.

كما نجح هايكو فيسترمان وبيوتر تروتشوفسكي أيضا في هز شباك المنتخب الإماراتي على استاد "آل مكتوم" في دبي الذي شهد فوزا سهلا للمنتخب الألماني.

وكان آخر هدف سجله جوميز للمنتخب الألماني قبل مباراة اليوم في آذار/مارس 2008 لكنه نجح أخيرا في هز الشباك بعدما فشل في ذلك على مدار نحو 830 دقيقة حيث سجل الهدف الثاني للمنتخب الألماني في مباراة اليوم في الدقيقة 35 اثر تمريرة من زميله لوكاس بودولسكي.

وانضم جوميز حديثا إلى بايرن ميونيخ قادما من شتوتجارت مقابل 30 مليون يورو (43 مليون دولار) ليكون هذا المبلغ رقما قياسيا جديدا في سوق انتقالات اللاعبين بالدوري الألماني (بوندسليجا).

وأضاف اللاعب الهدف الثاني له والرابع للمنتخب الألماني في هذه المباراة في الوقت بدل الضائع للشوط الأول اثر تمريرة من أندرياس هينكل.

وسجل اللاعب الهدف الثالث له بعد بداية الشوط الثاني بقليل اثر تمريرة من زميله كاكاو نجم فريق شتوتجارت الذي شارك في الشوط الثاني بدلا من بودولسكي.

وافتتح فيسترمان مدافع فريق شالكه التسجيل في المباراة بعد 29 دقيقة بينما سجل تروتشوفسكي الهدف الثالث لألمانيا في الدقيقة 39 اثر تمريرة من هينكل.

وجاء الهدف السادس للمنتخب الألماني عن طريق فارس جمعة لاعب المنتخب الإماراتي الذي حاول إبعاد تسديدة باستيان شفاينشتايجر قائد المنتخب الألماني في الدقيقة 52 ولكنه حول الكرة إلى داخل مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

وأكمل جوميز سباعية المنتخب الألماني بالهدف الرابع له وذلك في الوقت بدل الضائع وبتسديدة قوية من زاوية ضيقة للغاية.

وسجل إسماعيل الحمادي الهدف الأول للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 53 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مباشرة ثم أضاف اللاعب البديل نواف مبارك الهدف الثاني في الدقيقة 73 .

وكان هدف المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني من هذه المباراة هو أن يقدم فريقه أداء أفضل من ذلك الأداء المتواضع الذي قدمه أمام المنتخب الصيني في المباراة الودية التي أقيمت بشنغهاي يوم الجمعة الماضي وانتهت بتعادلهما 1/1 .

ولم يكن هناك ما يثير اعتراض لوف أو شكواه بعد هذه المباراة التي تغلب فيها فريقه على المنتخب الإماراتي المصنف 120 على العالم.

وبدأ المنتخب الألماني المباراة بشكل جيد وأهدر جوميز فرصتين ثم تصدى القائم لتسديدة من بودولسكي.

لكن الهجوم لم يكن كله في اتجاه المرمى الإماراتي حيث تصدى مانويل نيور حارس مرمى المنتخب الألماني في أول مباراة له مع الفريق لضربة رأس رائعة من محمد خميس ثم تصدى لفرصتين أخريين للمنتخب الإماراتي.

ولعب كريستيان تراييتش مدافع شتوتجارت وتزبياس فايس لاعب خط وسط هوفنهايم في الشوط الثاني لتشهد المباراة المشاركة الدولية الأولى لهما.

وتصدت العارضة لتسديدة من شفاينشتايجر كما ارتدت تمريرة تروتشوفسكي من القائم كما تصدى نيور لتسديدة أخرى من محمد سعيد قبل أن تتحول الدفة لصالح المنتخب الألماني وتتوالى أهدافه في شباك الإمارات.

جانب من اللقاء:-

http://img102.herosh.com/2009/06/02/884109353.jpg







_________________
الي ما يحب الريان اكيد هو تعبان

انا رياني وكل رياني على راسي
https://redcdn.net/ihimizer/img132/5134/7464cx0.gif
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lions.forumarabia.com
 
جوميز يستعيد ذاكرة التهديف ويقود المنتخب الألماني لفوز ساحق على الإمارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة جماهير نادي الريان الرياضي :: المنتديات الرياضية :: اخر الاخبار العالمية-
انتقل الى: