شبكة جماهير نادي الريان الرياضي
يتوجب عليك التسجيل او الدخول قبل بدء المشاركة بالمنتدى والمساهمة فيه

شبكة جماهير نادي الريان الرياضي

اهلا بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نادي الريان الرياضي
تاسس عام 1967
الدوري 7 مرات
كاس الامير 3مرات
كاس سمو ولي العهد 3مرات
والقادم اجمل موسم 2009-2010
www.lions.forumarabia.com

شاطر | 
 

 القادسية يتوج بطلا لكاس ولي العهد الكويت بفوزه على الكويت بركلات الترجيح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياااني11
رياني جديد
رياني جديد
avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 22
الموقع : http://lions.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: القادسية يتوج بطلا لكاس ولي العهد الكويت بفوزه على الكويت بركلات الترجيح   الإثنين يونيو 01, 2009 10:25 pm

توج نادي القادسية بطلا لمسابقة كأس ولي العهد الكويت للمرة السادسة في تاريخه اثر فوزه في المباراة النهائية على نادي الكويت بخمس ركلات ترجيحية مقابل ثلاث ركلات بعد تعادل ايجابي بالشوطين الاصليين والاضافيين بهدف لكل منهما.

وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي بتقدم القادسية بهدف دون رد سجله مهاجمه خلف السلامة في الدقيقة ال 27 من تسديدة قوية على يمين حارس الكويت خالد الفضلي بعد تسلم الاول تمريرة امامية من زميله بدر المطوع.

واعاد الامل للكويت في المنافسة محترفه السوري جهاد الحسين بعد احرازه هدف التعادل في الدقيقة ال 86 من كرة رأسية ارسلها له زميله المحترف العماني اسماعيل العجمي من رأسية مماثلة ليسجلها الاول في شباك حارس القادسية نواف الخالدي لتستمر نتيجة المباراة كما هي في شوطيها الاضافيين اللذين لم يشهدا اي خطورة تذكر من طرفيها.

وحسمت ركلات الترجيح الفوز لصالح القادسية حيث نجح جميع لاعبيه في التسجيل وهم بدر المطوع وحمد العنزي ونهير الشمري وسليم بن عاشور ومساعد ندا فيما اضاع للكويت لاعبه وليد علي عقب نجاح زملائه في التسديد فهد عوض وماكينجا واسماعيل العجمي.

وجاءت المباراة متكافئة بين الطرفين حيث سيطر الحذر والبطء في الاداء على مجريات الشوط الاول الذي شهد فرصتين خطيرتين الاولى للكرة الثابتة التي سددها لاعب الكويت وليد على الا ان القائم تصدى لها والاخرى تسديدة خلف السلامة التي مرت فوق القائم فيما لم يحتسب حكم المباراة هدفا سجله بدر المطوع لوقوع الاخير في مصيدة التسلل.
واستمر نهج الاداء في الشوط الثاني الذي غابت فيه النزعة الهجومية وهيمن عليه الشد العصبي بين اللاعبين وضعف التركيز في تنفيذ الكرات .

وبهذا اللقب انفرد نادي القادسية في عدد مرات الفوز بالبطولة متجاوزا بذلك غريمه التقليدي النادي العربي الذي حاز اللقب خمس مرات يليهما الكويت ثلاث مرات ثم السالمية وكاظمة بواقع مرة لكل منهما.
وتأجل موعد انطلاق المباراة سبع دقائق بعد ان طلب حكم اللقاء يوسف ثويني من حارس نادي الكويت خالد الفضلي استبدال فانيلته لتشابهها مع زي لاعبي القادسية.
وكان نادي الساحل حاز المركز الثالث للمسابقة عقب فوزه على نظيره كاظمة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسود قطر
اداري في المنتدى
اداري في المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
الموقع : www.rayyanclub.com / www.alraheeb.net

مُساهمةموضوع: رد: القادسية يتوج بطلا لكاس ولي العهد الكويت بفوزه على الكويت بركلات الترجيح   السبت يوليو 04, 2009 5:18 pm

الف مبروك للقادسية ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القادسية يتوج بطلا لكاس ولي العهد الكويت بفوزه على الكويت بركلات الترجيح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة جماهير نادي الريان الرياضي :: المنتديات الرياضية :: اخر الاخبار العربية والخليجية-
انتقل الى: