شبكة جماهير نادي الريان الرياضي
يتوجب عليك التسجيل او الدخول قبل بدء المشاركة بالمنتدى والمساهمة فيه

شبكة جماهير نادي الريان الرياضي

اهلا بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
نادي الريان الرياضي
تاسس عام 1967
الدوري 7 مرات
كاس الامير 3مرات
كاس سمو ولي العهد 3مرات
والقادم اجمل موسم 2009-2010
www.lions.forumarabia.com

شاطر | 
 

 المنتخب الألماني الأول يصل إلى دبي لملاقاة نظيره الإماراتي ودياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياااني11
رياني جديد
رياني جديد
avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 22
الموقع : http://lions.forumarabia.com

مُساهمةموضوع: المنتخب الألماني الأول يصل إلى دبي لملاقاة نظيره الإماراتي ودياً   الإثنين يونيو 01, 2009 10:19 pm

وصل إلى دبي المنتخب الألماني الأول لكرة القدم استعداداً لمواجهة نظيره الإماراتي في مباراة دولية ودية تقام الثلاثاء 2-6-2009 على ملعب آل مكتوم في نادي النصر ضمن استعدادات الطرفين للاستحقاقات المقبلة.

ويستعد المنتخبان لاستئناف التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010، حيث تلعب ألمانيا ضمن المجموعة الأوروبية الرابعة، في حين تلتقي الإمارات في التصفيات الآسيوية مع كوريا الجنوبية في دبي وإيران في طهران في 6 و10 يونيو/حزيران المقبل على التوالي.

وكان "المانشافت" الألماني تعادل مع نظيره الصيني 1-1 أول من أمس الجمعة في شنغهاي في أولى مبارياته ضمن جولته الآسيوية.

ويغيب عن ألمانيا أمام الإمارات قائدها ميكايل بالاك لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي الذي ساهم أمس السبت في إحراز فريقه لقب كأس إنكلترا إثر فوزه على ايفرتون 2-1 في المباراة النهائية.

كما يغيب الحارس رينيه ادلر وباتريك هيلمز (باير ليفركوزن)، وتورستن فرينغز وكليمنز فريتز وبير ميرتساكر (فيردر بريمن) بسبب خوضهم نهائي كأس ألمانيا أمس (فاز بريمن على باير ليفركوزن 1-صفر)، وميروسلاف كلوزه مهاجم بايرن ميونيخ بسبب إبلاله حديثاً من الإصابة.

وأكد مدير المنتخب الألماني اوليفر بيرهوف أن المباراة مع الإمارات - وقبلها المباراة مع الصين، "مهمتان جداً للتعود على الأجواء المناخية الصعبة في جنوب إفريقيا التي تستضيف المونديال عام 2010".

ورداً على سؤال حول الخلاف الذي نشب بين مايكل بالاك ولوكاس بودولوسكي، قال بيرهوف "بات الخلاف من الماضي حيث اعترف بولدو بالخطأ وقدم اعتذاره إلى بالاك وإلى سائر أعضاء الفريق".

وعبر بيرهوف عن سعادته بالتواجد في الإمارات وخوض مباراة ودية مع منتخبها، واعترف أنه لا يملك الكثير من المعلومات عنه، "حيث سنتعرف على مستواه من خلال شريط الفيديو الذي سيستعرضه المدرب يواكيم لوف للاعبين قبل اللقاء".

من جهته، قال لوف "يجب أن نضع تصفيات المونديال هدفاً نصب أعيننا، خاصة أن هذه المباراة الودية ستشهد مشاركة العديد من اللاعبين الجدد، حيث نأمل في إعداد جيل جديد من اللاعبين الممتازين لأن بعضم حصل أخيراً على فرصة اللعب مع المنتخب الألماني".

وتضم تشكيلة ألمانيا عدداً من اللاعبين الجدد كمهاجم شتوتغارت كاكاو البرازيلي الأصل و لاعب فولسبورغ بطل الدوري الألماني كريستسان غينتر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الألماني الأول يصل إلى دبي لملاقاة نظيره الإماراتي ودياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة جماهير نادي الريان الرياضي :: المنتديات الرياضية :: اخر الاخبار العالمية-
انتقل الى: